menuالرئيسية

انطلاق فريق التحصين الصحي لحضرموت

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 01:18 م
The Pulpit Rock
أرض عاد
 

في بادرة إنسانية الأول من نوعها في محافظة شبوة وتحت مسمى(الحملة الوطنيه للتحصين ضد مرض شلل الأطفال وإعطاء فيتامين (أ) ) انطلق بها فريق التحصين الصحي بالمديرية  على رأسهم  فهد صلاح الجساري  مشرف التحصين الصحي الشامل بالمديرية إلى نقطة الرمضة التابعة للنخبة الشبوانية محور عزان  الواقعة ف الطريق الدولي الرابط محافظة عدن  بمحافظة حضرموت  على مدخل مديرية حبان الغربي .

 

من اجل تحصين المسافرين وغيرهم من المارة بالطريق ضد مرض شلل الأطفال خوف على حياة أبنائهم وحرص منهم على سلامة الجميع من اجل جيل صحي خالي من الإمراض.

 

 كلنا فخر واعتزاز تجاه هولاء الكوادر الصحية التي تعمل ليل ونهار بدون كلل أو ملل وتسخر  كل جهودها من أجل خدمة مجتمعاتهم وهمهم الأكبر سلامه أبنائهم جميعا.

 

حيث لأقة استحسان كبير من قيادة موقع الرمضة الذي بدوره قام بشكر فريق التحصين على جهودهم الجبارة واهتمامهم تجاه مجتمعهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية من أجل خدمة المديرية.

 

وأيضا لأقة الفكرة استحسان من قيادة المجلس المحلي بدورها قدمت الشكر والعرفان تجاه هذه الفكرة الهادفة وتحث الجميع. على مثل هذه الأفكار التي تعود بالنفع على الجميع.

 

حيث تم تحصين الأطفال المارين بالطريق الدولي الرابط بين عدن وحضرموت 54 طفل.

 

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك