menuالرئيسية

بالصور.. مدير ثقافة حضرموت يزور موقع "أرض عاد"

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 06:25 م
The Pulpit Rock
أرض عاد
 
زار الدكتور وجدي عبدالرحمن باوزير، مدير ثقافة حضرموت، مقر موقع أرض عاد وإطلع علي تجهيزات الموقع، كما أنه شاهد منصات السوشيال ميديا التابعة للموقع وخدمة الواتساب المجانية التي أطلقها الموقع، في الآونة الأخيرة.

وأشاد "باوزير"، بجهود العاملين في الموقع ونظام النوبات الذي مكن من وجود الخدمة طوال الأربع وعشرين ساعة، بالإضافة إلى أنه قام بإطلاع رئيس تحرير الموقع علي أنشطة وزارة الثقافة في حضرموت و الخطط المطروحة لتطوير العمل الثقافي وتحسينة لتكون حضرموت منطلق ثقافي وتستعيد مكانتها الثقافية علي مستوي العالم.

واوضح أنه من خلال تدريسة وإشرافه علي قسم الإعلام بجامعة حضرموت اتضح له أن هناك الكثير من المواهب التي بجاجة لمن يتبناها وهنا ياتي دورنا وما نعمل عليه هو مساعدتهم باشراكهم في الاجهزة الاعلامية المختلفة، مؤكدًا أن دور الأستاذ الجامعي يقتصر علي التدريس بين أروقة الجامعة وإنما يمتد بالمساندة والمساعدة والتوجيه" لذا علاقتي لا تنقطع مع الطلاب، ومن خلال زيارتي لموقعكم واطلاعي علي امكانياتكم أطلب منكم التعاون بتدريب مجموعة من الخريجين".

وفي ختام زيارته قام بإهداء الموقع مجموعة أعداد من مجلة المكلا وهي مجلة فصلية ثقافية تصدر عن مكتب وزارة الثقافة بحضرموت وكانت قد توقفت فترة طويلة ولكن بجهود العاملين بالمكتب تمت إعادة اصدارها.


وتوجه رئيس تحرير موقع أرض عاد بالشكر والتقدير للدكتور وجدي باوزير لزيارته للموقع وتم الاتفاق علي توثيق سبل التعاون المشترك بصورة مستمرة والعمل علي نشر جميع انشطة مكتب وزارة الثقافة بالموقع وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع.


بالصور.. مدير ثقافة حضرموت يزور موقع "أرض عاد"
بالصور.. مدير ثقافة حضرموت يزور موقع "أرض عاد"
بالصور.. مدير ثقافة حضرموت يزور موقع "أرض عاد"
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك