menuالرئيسية

بوعابس والفسبكية

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 02:21 م
 

هاجما الاعلامي  الا ستاد صلاح بوعابس  كل من ينتقد اخطاء  اعضاء الجامع الحضرمي  ووصفهم  بانهم من اصحاب الدفع المسبق في مقال له بعنوان ((صمرقع الجامع )) والصمرقع  هي مصطلح عند الحضارم  تعني ؟واستخدمه الجنرال بن بريك على غرار بانجيب لبوهم الصمرقع  وبانقفل  البزبوز  وبانشل  السيمان  وباننتع الجنوب وهلما جر .

المهم نعود لاخونا صلاح الذي دكر في مقاله ان الجامع وقيادته  يتعرضون  لهجوم مريب وبادوات  محلية تجاوز كل حدود اللياقة واللباقة ومصدر ذلك الهجوم افادة مجهولة بمشاركة الجامع الحضرمي في مشاورات جنيف المرتقبة       واضاف ان تجاوز هؤلاء الذين وصفهم بالفسبكية  والمتوسوسين  المكونات اليمنية  الشمالية والجنوبية  الفاعلة والخاملة  والوهمية وحنبوا عند مؤتمر حضرموت الجامع .

وهنا كلامك صحيح استاد صلاح لن هؤلاء الذين وصفتهم بمصطلح (الفسبكية ) لا يهمهم حزب الاصلاح ولا جماعة  الحوثي اليمنية الشمالية  ولا حراك الجنوب اليمني وانما همهم الاول والاخير في هذه المعمعة  حضرموت فقط .    واضاف الاستاد صلاح قائلا ان الكثير يتساءلون مثلي عن دواعي هذا الحنق على مؤتمر حضرموت الجامع ومبرراته خصوصا ان الجامع لم يكن طرف في مشاورات جنيف .

يجب ان تعلم اخي صلاح ان الحنق لم يأتي من الذين وصفتهم (بالفسبكيه  والمتوسوسين ) ونما الحنق جاء من اصحابك في  رئاسة الجامع  الذين نشروا غسيلهم في صفحاتهم في الفيس واللي مايشتري يتفرج وعلى عينك ياتاجر وكل هذا ليس حبنا في حضرموت وانما من اجل رحلة جنيف السياحية والحصول على امتيازات السفر .

اما قولك اخي صلاح ان الزعل الأكبر  جاء عقب ما حققه مؤتمر حضرموت من نجاحات مشهودة في المحافل الدولية وجعل اسم حضرموت يرن ويلعلع في اروقة المنظمات والهيئات الدولية وهو الذي افقد صواب هؤلاء الاوصياء .

استحلفك  بالله العظيم اخي واستاذي صلاح ان  توجز لنا بعض هذه الانجازات والنجاحات التي تحققت على يد جماعتك في رئاسة الجامع الحضرمي في المحافل الدولية وجعل اسم حضرموت يرن  يلعلع في اروقة المنظمات والهيئات الدولية على حد تعبيرك لكي نخرس بها هؤلاء الشرذمة  المفسبكية  والمتوسوسين  على حد وصفك لهم .

اخي واستاذي صلاح ان كنت لا تعلم او تعلم ولا تريد تعلم ان الانجاز الوحيد للمؤتمر حضرموت الجامع بكل تكاليفه المالية الضخمة والضجة الاعلامية المصاحبة له  هو البيان الختامي وما جاء فيه من مقررات والتي لم ينفد منه ولا قرار اما وصفك اخي واستاذي صلاح  في ختام المقال  لمن  يتنقدون الجامع بانهم من اصحاب الدفع المسبق فهذه في اعتقادي تحتاج منك الى اعادة نظر لن في رايي الشخصي ان هذا الوصف ينطبق على البعض من الذين عملوا في للجان الجامع التحضيرية وهم يحملون اجندات  احزابهم اليمنية في مؤتمر جامع حضرمي  خصص للخروج برؤيا حضرمية تنتشل حضرموت لمستقبل افضل .والذي بيته من قزاز لا يرمي بيوت الناس بالحجر .

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك