menuالرئيسية

الناطق باسم المنطقة الثانية : تحويل الإحتجاجات إلى فوضى وتخريب لا يخدم أحد

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 07:07 م
The Pulpit Rock
متابعات_ ارض عاد
 
أكد الناطق الرسمي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، هشام الجابري، أن تحويل الإحتجاجات إلى فوضى وتخريب لا يخدم أحداً، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن التظاهر السلمي حق مشروع .

وقال الجابري في تغريدات نشرها على حسابه في تويتر، أن حضرموت تحمى برجالها وستسقط كل فرصة للعملاء والمندسين لخلط الأوراق وجر حضرموت لسياستهم القذرة، مواطني حضرموت لحمة واحدة مع جنودهم حماة الدار والتحالف العربي الذين أختلطت دمائنا  بدمائهم ، وجهودهم ستبقى بارزة للتاريخ لا يخفيها الزمن ولا ينكرها إلا جاحد.‏

وأضاف "تحويل الإحتجاجات إلى فوضى وتخريب لا يخدم أحد ، ويبقى المستفيد الوحيد دوماً هم أعداء هذه البلاد الذين لم يجدوا شي لكي ينقضوا على حضرموت لن تكون حضرموت ميدانا لهم وهي محصنة برجالها المخلصين الأوفياء وبجنودها الأبطال".

وأشار إلى أن التظاهر السلمي حق مشروع وأن على المحتجين ضبط النفس وعدم ترك فرص لإستغلالهم لتأجيج الأوضاع وحرف مسار المطالب الحقوقية إلى أهداف مشبوهة هدفها النيل من كل مكتسبات حضرموت والإساءة الى قوات النخبة الحضرمية و دول التحالف العربي

وأعرب الجابري عن ثقته أن أبناء حضرموت واعيين ويفهمون جيداً حرص قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية على أمن وإستقرار حضرموت .. لافتاً إلى أن مواجهة الأوضاع الإقتصادية ليس بتعطيل الحياة والإضرار بالمواطنين  بقطع الطرقات التي تعمق من أزماتهم .
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك