menuالرئيسية

الكثيري يدشن أول انتخابات للاتحاد العام لطلبة جامعة سيئون

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 01:40 م
The Pulpit Rock
متابعات_أرض عاد
 
دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري انتخابات المجالس الطلابية بكليات جامعة سيئون و الاتحاد العام لطلبة الجامعة. 

و أشاد وكيل المحافظة الكثيري بالاجواء العامة المرافقة للانتخابات الطلابية و التي شكلت صورة حضارية مميزة للتنافس الانتخابي النزية مطلعا خلال تدشين للانتخابات في كلية التربية و البنات بسيئون على ترتيبات إجراء الانتخابات التي تمت من قبل اللجان المشرفة على الانتخابات من قبل رئاسة جامعة سيئون و اشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت. 

و أكد عصام حبريش الكثيري أثناء تدشينه الانتخابات أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تولي جامعة سيئون اهتماما خاصا وان هذا الاهتمام سينعكس على المجالس الطلابية بالكليات و الاتحاد العام لطلبة جامعة سيئون و مشاريعه و أهدافه الساعيه إلى الارتقاء بالعملية الجامعية و تحقيق الأهداف المرجوه من المجلس في خدمة الطلاب الجامعين.  

بدوره أكد الدكتور رياض عبدالله منقوش نائب رئيس جامعة سيئون لشؤون الطلاب أن رئاسة الجامعة عملت بكل جهدها على توفير اجواء انتخابية مهياءة مضيفا إلى أن ٨٠ طالب و طالبه ترشحوا في كليات جامعة سيئون( التربية - البنات - العلوم التطبيقية - العلوم الإدارية ) وان ٣٢٥٠ طالب وطالبة سيقومون بانتخاب المجالس الطلابية بالكلية و الاتحاد العام لطلبة جامعة سيئون و الذي يعتبر أول اتحاد طلابي بعد انشاء جامعة سيئون. 

كما أكد الدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية و الدكتورة رجاء محمد مطلق عميدة كلية البنات بجامعة سيئون ان عمادة الكليات وفرت كل سبل نجاح الانتخابات الطلابية و كذا المكتب الخاص بعمل المجلس الطلابي. 

 مشيدين بالاجواء المرافقة لعملية الانتخابات و موكدين أهمية المجالس الطلابية في الكليات و الجامعة والذي يعد ركيزة أساسية مع الكادر الأكاديمي و الإداري بالكليات .

الجدير ذكره أن الاسبوع الماضي شهد إجراء حملات انتخابية من قبل الطلاب و الطالبات المترشحين تم من خلالها عرض برامجهم الانتخابية والأهداف التي يسعون لتحقيقها و ستتم عملية التصويت لاختيار المجالس الطلابية في كل الكليات الذي يتكون من هيئة ادارية ولجنة الرقابة و التفتيش هذا اليوم على أن تعلن قوائم المجالس الطلابية بكليات جامعة سيئون في وقت لاحق من هذا اليوم .

حضر عملية التدشين الدكتور علي حسن العيدرس مدير عام الثقافة والإعلام بجامعة سيئون و مجدي سليمان مطران مدير عام الأنشطة و الخدمات الطلابية بالجامعة و عبدالله رمضان باجهام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. 
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك