menuالرئيسية

صحيفة: الإمارات والسعودية يرتبطان بعلاقات شراكة استراتيجية متينة

السبت 24/نوفمبر/2018 - 02:15 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
قالت صحيفة خليجية، إن الإمارات والسعودية يرتبطان بعلاقات شراكة استراتيجية متينة ووطيدة في مختلف المجالات. 

وأضافت صحيفة "الاتحاد" الصادرة اليوم السبت "وتدفع الشراكة الشاملة البلدين الشقيقين إلى المضي قدماً نحو آفاق أوسع من التعاون الذي يعزز مكانتهما وتكاملهما السياسي والأمني والعسكري، خاصة أنهما يؤديان دوراً رئيساً في استقرار المنطقة، بوصفهما أكبر اقتصادين عربيين.

وأضافت ان البلدين يسبقان التحولات الاقتصادية والسياسية الدولية، ويستشرفان الآفاق المستقبلية للتطور العالمي، بإنجازات رائدة، واتفاقيات مشتركة تدعم البنية الاقتصادية والأنشطة التجارية بينهما، حتى باتا محط أنظار القوى الاستثمارية والمالية العالمية لشجاعتهما في إطلاق المشروعات العملاقة.

وأكدت الاتحاد ان زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، إلى الدولة، ترسخ علاقات المحبة والأخوة التي تربط البلدين، لمواصلة السير في طريق التطور والبناء.

وقالت ان الأمير محمد بن سلمان حل ضيفاً عزيزاً على أهله وأشقائه، فكان الاحتفاء به على قدر مكانته في قلوب شعب الإمارات وقيادته الحكيمة، وهو ما جسدته الرائعة الشعرية الجديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، "ترحيب"، ليكون الترحيب بالضيف الكبير حاراً وصادقاً وشفافاً، وممتلئاً بالصفاء والوفاء وروح الأخوة الصافية.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك