menuالرئيسية

تدشن أعمال المخيم الجراحي الرابع في تخصص جراحة النساء والولادة بتريم

الخميس 03/يناير/2019 - 07:22 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
دشنت صباح اليوم الخميس 3 يناير 2019م، مؤسسة بن كردوس للتنمية، وإدارة مستشفى تريم العام، أعمال "المخيم الجراحي الرابع" في تخصص جراحة النساء والولادة بأجراء عمليات نوعية بالمستشفى، بقيادة الدكتور البروفسور ماهر السقاف أخصائي أمراض نساء وولادة.

ويأتي المخيم برعاية كريمة من مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي، وأشراف مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية تريم،  وبتمويل مؤسسة بن كردوس للتنمية. 

ويهدف المخيم إلى تخفيف معانات المواطنين وتقديم الخدمات الصحية مجاناً لهم .

وخلال التدشين أشاد الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي، بالدور الكبير الذي توليه مؤسسة بن كردوس للتنمية للجانب الصحي بمديرية تريم وبمحافظة حضرموت بشكلاً عام.. شاكرًا الطواقم الطبية على جهدها الكبير والمتفاني في خدمة المواطنين .

واضاف التميمي، بأن لمؤسسة بن كردوس للتنمية بصمات كبيرة في الجانب الصحي بالمديرية ومهتمة بتقديم الاحتياجات الطبية للمواطنين وتخفيف معاناتهم للسفر الى الخارج.. مشيداً بأهمية المخيم الذي قال : "بأنه سيخفف وبشكل كبير من معانات المواطنين بالمديرية".

وفي تصريح صحفي تحدث الشيخ عبيد بن كردوس التميمي؛ رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية، بأن المؤسسة تولي الجانب الصحي اهتمامًا كبيرة لما له من اثر مباشر على المواطنين.. مؤكدًا حرص المؤسسة على تمويل مثل هذه الاعمال.

وأكد الشيخ عبيد، بأن مؤسسة بن كردوس للتنمية تسير على نهج وخطا الفقيد الشيخ حسين بن كردوس التميمي لتنفيذ العديد من الأعمال الانسانية والخيرية في ربوع محافظة حضرموت.

بدوره، قال محمد حداد الكاف مدير مستشفى تريم العام، بأن المخيم الرابع في تخصص جراحة النساء والولادة يأتي ضمن خطط وبرامج إدارة مستشفى تريم للتخفيف من معانات المواطنين.. مشيداً بالدعم والاهتمام الكبير الذي تولية مؤسسة بن كردوس للتنمية من خلال دعمها للمستشفى بالأجهزة والمعدات الطبية بالاضافة للمخيمات.

وأعرب عن شكره لالدكتور البروفسور ماهر السقاف؛ أخصائي نساء وولادة، والطاقم الطبي القادم من مدينة المكلا، على جهودهم الكبيرة في اقامة المخيم وتقديم خدمات طبية نوعية للمرضى من خلال أجراء عمليات نوعية في تخصص جراحة النساء والولادة.

الجدير ذكره يتوقع أن يتم خلال فترة المخيم أجراء أكثر من (35)عملية جراحية نوعية في تخصص النساء والولادة تحت إشراف كوادر طبية متخصصة.

حضر التدشين الاستاذ محمد عوض هادي أمين عام المجلس المحلي بمديرية تريم و الاستاذ علي سويدان نائب مدير مستشفى تريم العام .
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك