menuالرئيسية

البحسني: سنعلن عن خطتنا لتأمين وادي حضرموت

الإثنين 07/يناير/2019 - 01:17 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
دعا مكتب إعلام محافظة حضرموت أبناء المحافظة من صحفيين ومفكرين وشخصيات إجتماعية، لحضور لقاء محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمشايخ وقبائل وشخصيات واعيان حضرموت الوادي والصحراء. 


واحتضنت قاعة فندق رمادا بالمكلا ،صباح اليوم، شخصيات من مشائخ واعيان ووجهاء وناشطين وسياسيين وادي حضرموت. 


وتاتي هذه الزيارة لمقابلة محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، للمطالبة ببسط قوات النخبة الحضرمية في مناطق وادي حضرموت. 


وقال محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، خلال اللقاء: "سنعلن عن خطتنا الامنية لتأمين مناطق وادي حضرموت وسنعلن وقتها الجهة التي تحاول عرقلتها والجهة التي لاتكترث لحمام الدم المسفوك في مناطق الوادي".



وأضاف محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية: "في حال تم عرقلة خطتنا الأمنية في الوادي من طرف سنلعنه للجميع وهو سوف يتحمل المسؤولية أمام أبناء وادي حضرموت ويتحمل سفك الدماء".


وبحسب مصادرنا فإن وفدا مكونا من 200 شخص وصل صباح اليوم، لمطالبة القائد “البحسني” ببسط قوات النخبة الحضرمية في مديريات الوادي واحلالها بدلاً عن قوات “صالح طيمس” قائد ما يعرف بالمنطقة العسكرية الأولى ، التي تتلقى أوامرها من علي محسن الأحمر.


وتضيف المصادر بأن خطوة الوفد الذي اتت بعد فشل قوات المنطقة الاولى التابعة للإحمر في ادارة الملف الامني بوادي حضرموت، عقب تزايد عمليات الاغتيال والقتل في حق ابناء مديريات الوادي.


وتشير المصادر بأن الوفد لن يترك المكلا وسيعمل على نصب الخيام ولن يغادرها حتى يلبي محافظ حضرموت جميع مطالبهم.


وأجمع الحضور على وحدة حضرموت ونبذ الاصوات المنادية بتقسيم حضرموت بل الوقوف بقوة في وجه كل من يتبنى هذا المطلب


أجمع الحضور على ضرورة بسط الامن في وادي حضرموت وان يتم تجنيد وتدريب قوة من ابناء الوادي للقيام بهذه المهمة وتوفير كل الامكانيات الضرورية لها.

البحسني: سنعلن عن خطتنا لتأمين وادي حضرموت
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك