menuالرئيسية

لاعبو الأخضر يوضحون أهمية مواجهة لبنان في كأس آسيا

السبت 12/يناير/2019 - 08:43 ص
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
أكد فهد المولد، مهاجم المنتخب السعودي، أن مباراة لبنان في الجولة الثانية لكأس آسيا 2019، تمثل أهمية كبيرة لـ"الأخضر" خلال مشواره بالبطولة، مشيراً إلى أنه لا بديل عن الفوز بهذا اللقاء، وفقاً للعين الإخبارية.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره اللبناني، السبت، في ثاني جولات المجموعة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة التي تستضيفها الإمارات.

وقال المولد، في تصريحات صحفية "مواجهة لبنان تمثل لنا أهمية كبيرة، ولا بديل عن الفوز.. ونسعى لتعزيز صدارتنا للمجموعة، وجميع اللاعبين على أهبة الاستعداد لهذه المباراة القوية".

ومن جانبه، أوضح هتان باهبري، لاعب وسط "الأخضر"، أن التركيز والالتزام التكتيكي سلاح منتخب بلاده لتحقيق الفوز على لبنان، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يرغبون في مواصلة العروض المميزة بعد الفوز في المباراة الأولى على كوريا الشمالية.

وأشار محمد العويس، حارس مرمى المنتخب، إلى أن اللاعبين قاموا باستغلال الأيام القليلة التي تسبق مواجهة لبنان للإعداد الجيد، موضحاً أن الجميع يطمحون لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة.

وأكد حسين المقهوي أن مواجهة لبنان ستكون في غاية الصعوبة، خاصة أن الخصم خسر مباراته الأولى، لذا يدخل هذه المباراة بدوافع قوية، موضحاً أن الأخضر مستعد جيداً لهذه المباراة.

ويتصدر الأخضر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي المنتخب اللبناني في المركز الثالث دون نقاط.

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك