menuالرئيسية

محافظ حضرموت ينعي المقدم عمر علي سعيد بن كردوس العوبثاني

السبت 12/يناير/2019 - 04:33 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
نعى محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، المقدم عمر علي سعيد بن كردوس العوبثاني الذي وافاه أجله اليوم.


وأشاد محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، في بيان تحصل 'اليمن العربي' على نسخة منه بمناقب الفقيد واسهاماته في حل المشكلات بين الحين والآخر. 

وأعرب محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، باسمه شخصيا وباسم قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وباسم كافة ابناء حضرموت عن تعازيه ومؤاساته لأولاد وأسرة وذوي ومحبي وزملاء الفقيد وكافة آل العوبثاتي،  معبرة عن بالغ الأسى والحزن بهذا المصاب الأليم مشيرة إلى أن برحيله
فقدت حضرموت أحد وجالها الصادقين. 


وفيما يلي ننشر نص البيان: 

بسم الله الرحمن الرحيم

وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المقدم عمر علي سعيد بن كردوس العوبثاني بعد عمر مديد قضاه في خدمة قبيلة العوابثة ومواطني حضرموت واسهم وبشكل فاعل في حل والتدخل في معالجة كثير من القضايا والمشكلات التي تبرز بين الحين والاخر بين ابناء قبيلة والعوابثة ويحظى بتقديرهم ويمثل مكانة خاصة في نفوسهم.. وبفقدان المقدم عمر علي سعيد بن كردوس فان مديرية وادي العين وحورة وقبيلة العوابثة وكل ابناء حضرموت قد فقدوا واحد من رجالهم الاخيار.


وبهذا المصاب الجلل فانني اتقدم باسمي شخصيا وباسم قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وباسم كافة ابناء حضرموت باحر التعازي وعظيم المواساه الى ابناء واسرة الفقيد وال باكردوس بشكل خاص والعوابثة بصورة عامة سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع المغفرة والرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون. 


اللواء الركن فرج سالمين البحسني
محافظ محافظة حضرموت
قائد المنطقة العسكرية الثانية
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك