menuالرئيسية

شاهد.. رابطتي الباحثين الحضارم واليمنيين بأسيوط تقيمان جلسة عزاء للدكتور الجوهي

السبت 12/يناير/2019 - 07:27 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
أقامت رابطتي الباحثين الحضارم والباحثين اليمنيين بمحافظة اسيوط في جمهورية مصر العربية، جلسة عزاء على روح المغفور له  باذن الله تعالى  الفقيد الدكتور محمد سالم الجوهي  عضو الهيئة التدريسية بجامعة حضرموت .

وأقيمت الجلسة عصر هذا اليوم السبت، في نادي جامعة اسيوط، بحضور جمع غفير من الباحثين اليمنيين باسيوط. 
  
وتخلل الجلسة ذكر مناقب الفقيد وما له من انجازات اجتماعيه وثقافيه على مستوي محافظة حضرموت خاصة واليمن عامه.

وتقدمت رابطة الباحثين الحضارم ورابطة الباحثين اليمنيين باسيوط، بالتعازي الحارث لأسرة وذوي الفقيد الدكتور الجوهي.. سأله من المولى العلي القدير يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

هذا وكان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ووكيل شؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية, قد شاركوا، عصر يوم أمس الجمعة، في جنازة تشييع فقيد حضرموت والوطن السياسي والاكاديمي الدكتور محمد سالم الجوهي عضو مجلس النواب رئيس كتلة حضرموت البرلمانية إلى مثواه الأخير في منطقة ريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين.

وقدّم محافظ حضرموت عقب الصلاة على جثمان الفقيد الطاهر وموارته الثرى، التعازي لأسرة الفقيد وذويه، معبرا عن الخسارة الكبيرة التي منيت بها حضرموت والوطن برحيل هذه القامة السياسية الكبيرة التي تحتاج إليها حضرموت الوطن في هذا الوقت أكثر من أي وقت آخر.

ودعا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

شارك في التشييع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومدراء العموم والشخصيات الأكاديمية والاجتماعية والقبلية والمشائخ والأعيان.

وكان جثمان الفقيد الدكتور محمد سالم الجوهي عضو مجلس النواب رئيس كتلة حضرموت البرلمانية، قد ووصل، الى مطار الريان الدولي بالمكلا، فجر يوم الجمعة، قادماً من عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض .

وكان في مقدمة مستقبلي الجثمان في مطار الريان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانيةراللواء ركن فرج سالمين البحسني، ومسئولين في قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية والمدنية بحضرموت.

وكان الفقيد الدكتور محمد سالم الجوهي عضو مجلس النواب وافاه الاجل يوم ماقبل امس الخميس، بمدينة الرياض ، وقد نعته السلطة المحلية بالمحافظة .
شاهد.. رابطتي الباحثين الحضارم واليمنيين بأسيوط تقيمان جلسة عزاء للدكتور الجوهي
شاهد.. رابطتي الباحثين الحضارم واليمنيين بأسيوط تقيمان جلسة عزاء للدكتور الجوهي
شاهد.. رابطتي الباحثين الحضارم واليمنيين بأسيوط تقيمان جلسة عزاء للدكتور الجوهي
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك