menuالرئيسية

حضرموت والتدمير الممنهج

السبت 02/فبراير/2019 - 07:25 ص
 
ستضل حضرموت إلى ابد الآبدين في قلب كل حضرمي غيور والذي هي من الأمس البعيد تتعرض للتدمير الممنهج ما ذا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل . والله يكون في عونك يا حضرموت . الله يكون في عونك يا حضرموت الوادي والصحراء.  من كلمة أنا.  ثم الله يكون في عونك من تسلط .  المكلاء والساحل بصفة عامة  . والله يكون في عون حضرموت قاطبة من الحزبية المقيتة . ومن بقايا الدولتين  العميقة . دول وأنظمة  الخزي والعار  . الذي بدأت تحرك ما تبقى لها من ذيولها المقطعة نعم ذيول الحزبية المقيتة . ذيول الخراب.  ذيول الهزيمة . اليوم تستخدم بمفهوم حق يستخدم للباطل . استهداف التعليم . هو استهداف العمود الفقري وتعطيلة  استهداف النخاع الشوكي للجسم الحضرمي . وهذا يعد استهداف للعقل السليم  . نكرر حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم . غدا سيكون ( انا الطبيب )  وستتوقف المشافي  . . و ومنها تحققت أمنية المتربصون الحاقدين  ونجاحهم في استهداف العقل وتعطيل الشباب وتكتمل بتعطيل المشافي والخدمات الطبية . وبها . تحقق أمنية  .. من عيونهم على خيرات حضرموت ومواردها من نفط إلى إيرادات المعابر .. وهذة لعبة مقيته . لا بد أن يضحي كافة موظفي القطاع العام والخاص في حضرموت . ويدركوها جيدا . يدركوها كافة العاملين في القطاع العام قبل الخاص 
بالأمس وفي بداية العام الدراسي تفاجاء الأهالي باضراب للمدرسين وتعطيل التعليم لما يقارب الشهرين مسبوقة بمناشدات وبيانات من ١ إلى ه  في حضرموت وبالاخص في دولة الوادي والصحراء المزمع إنشائها والذي جاء امس نائب رئيس الشرعية وهو في الحقيقة الرئيس الفعلي من وجهة نظر البعض . ومهندس أمور كثيرة  . كم نتمنى أن يسهم وجودة في حل مشكلة المعلمين . مع الشك من البعض  .والدليل على ذلك تجاهلة وتجاوزة لراس الشرعية في حضرموت . المحافظ البحسني الذي استحلى الاخير بالمنصب وكل معطياتة  . تأكد اهتمامة بالساحل فقط . وكل اهتماماتة واولوياتة بها .متجاهل سيؤن وأهمية حضرموت الوادي والصحراء.  والجميع يدرك ويراقب ومنتقد هذا التصرف ويشكون  في ان اهتمام البحسني .فقط بدولتة المنتظرة . ذات السواحل والشواطي  الخلابة . نتمنى من الاخ البحسني الحضرمي الأصيل اثبات عكلس ذلك والتصدي لما هو رائج وحل مشاكل الجميع. 
مع العلم ان وحدة حضرموت أرض وانسان مقدسة وخط أحمر . ومهما كان .  
المهم ؟ 

والاهم ؟  أن استهداف التعليم ما هو إلى إلى خطوة تأسيسية رسمها . . من لا يريدون الخير لحضرموت .
ورغبتهم الاستمرار مع جيل متخلف و جسم معتوة . حتى ينشغل بآلامة . ولا يفكر في مصالحه المشروعة .

للاسف  جميع القطاعات التعليم وغير التعليم .  وبالاخص في حضرموت محسوبة على الحزبية الذي ما أن تتدخل فية فهي تقصد تدميره . نعم هناك حقوق ومستحقات للمعلم . عند دولة ممزقة شر تمزيق .  شرعية  خارج التاريخ وجودها في الاعلام . تغرد من خارج الوطن وفي ظيافة غيرهم غارقة تحت مكيفات  التبريد . لاتوجد لها ممارسات ومنفعة على الارض توكد شرعيتها .  هي مجرد سرطان  مفروض علينا كعقاب ونقمة . وغير ذالك أنها مهتمة فقط بكوادرها ومحسوبيها . مع الاسف الشديد . تستطيع حل مشاكل المعلمين . على ضعفها . واي مشاكل  غير التعليم  . فقط لو الغت نفقات ومميزات المعتوهين سفرائها الذي هم خارج إطار التخصص تستطيع توفير المال وتعطي كل الموظفين حقوقهم فقط لو وقفت الصرف الغير مبرر الذي يقوم بة المختصين في النهب والتربح على حساب شعب يعاني الويلات منهم . بلد تحت البند السابع شرعيتها في ضيافة الغير . وتقيم احتفالات في سفاراتها . بملايين الدولارات . اليس المعلم احق بذلك . اليس المعلم الحضرمي احق أن تصرف حقوقة من خيرات بلدة المنهوبة . يا لهذة المهزلة . اليس المعلم الحضرمي .  افضل وأولى من صرف مستحقات وشرهات ٣٥٠٠٠ خمسة وثلاثين ألف عسكري في المنطقة الاولى والغريب اكثرهم ضباط. ورتب رفيعة . جاثمةعلى صدور الناس لا تزاول أبسط مهامها وهو الأمن . مخلفين  وراء ظهورهم اولادهم وعائلاتهم  ومناطقهم جميعها  ترزح تحت سيطرة من يسمونهم بالانقلاببن ويسومون أهلهم سؤ العذاب والتنكيل . اليس بغريب هذا . اليس هذة نكتة ومهزلة. 

الاء يوجد من رجال حضرموت من يحل مكانهم وإلى الأمر فية  ( إنا واضح )  وضوح الشمس . عيب والله ما بعدة عيب .  جميع كوادرها مسلطة على حضرموت  لحفظها لسيطرة من طاحت أسنانهم وهرمو . ولا زالو يتوهمون . وينظرون أن حضرموت هي من املاكهم الخاصة . ومن ورثة أجدادهم .
نعود لما نحن بصددة .  
. اليوم نتفاجاء بالبيان رقم ستة ( ٦ ) من انا المعلم . ويعلنون تعليق الدراسة . في الوادي والصحراء.. وفق بيان رسمي واضح .المعلمين لهم حقوق وحقوقهم يجب أن تكون مقدسة . ومجابة .
ومن واجب السلطة التفاعل معها وبالاخص التحرك الفوري من قبل وكيل الوادي والصحراء التحرك فورا . ويلتقي بصاحب السمؤ محافظ المحافظة . ويستعرض معة المشكلة.  ولا ينتهي اجتماعهم إلى بحل جذري للمشكلة . أو يقدمواستقالتهم . من هناء يتطمن المواطن الحضرمي بوجود رجال همهم المواطن . ولا تعنيهم محاكات النفس والوسوسة أو توجيهات الآخرين.  فوحدة حضرموت في وحدة سيؤن والمكلاء . 
اذا نفذ ...... الإضراب فمالنا إلى أن نقول الله يكون في عونكم يا شباب اليوم ورجال المستقبل .  اليوم دخلتي في نفق (  الانا  ) 
بدئنا ب انا المعلم وسننتقل إلى انا الطبيب . ثم إلى انا المهندس ثم إلى انا الخباز ثم . ثم إلى الانا . انا انا انا وتكون كلها  من أجل انا فقط متجاهلة المصلحة الوطنية . ؟؟؟؟؟ 
حسبنا الله ونعم الوكيل .
اذن اليوم هو يوم مفصلي لأهل الحل والعقد رجال حضرموت ورجالها لإثبات وجودهم حتى لاتنهار المؤسسات وفي مقدمتها التعليم .
واجب على الجميع وفي مقدمتهم العمال والفلاحين و المرجعيات التاريخية والقبلية وغيرها ومؤسسات المجتمع المدني أن تنهض وتتدخل وكلمتها الفصل . وتتحرك جميعهم 
وعندما يتم توافقهم ستجيهم

الحلول وخطوات التحرك الفاعل والمجدي . 

تحركو اليوم قبل ما نسمع غدا البيان رقم ( ١ ) من انا الطبيب.  

ويتنفذ مخطط الخراب وتدميركم وتدمير عقولكم و صحتكم .حان الوقت .حان الوقت . قومو بواجبكم قبل ما تطيح عمائمكم وتمسحون قيمتكم وشرفكم بشالاتكم المنقرشة . وتسلمون جنابيكم وبنادقكم بأنفسكم.. اعتبرو 
من ماضيكم .وانقذو حضرموت من التدمير الممنهج .  وتذكرو أن الذكرى تنفع المؤمنين 
والتحية لمن يستحقها
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك