menuالرئيسية

بدء صرف مرتبات المتقاعدين في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 12:49 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي اليوم صرف مرتبات المتقاعدين لشهر فبراير مع الزيادة في مناطق الوادي والصحراء عبر البريد والبنوك.

وأكد ان عملية صرف رواتب المتقاعدين ستكون بداية كل شهر كما كان في السابق.

فيما أوضح مدير فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالوادي والصحراء زكي باوادي أن إجمالي المستفيدين 4 آلاف و351 متقاعد بإجمالي قدره 253 مليون ريال.


ومن جانب آخر، جرى بمدينة سيئون في وقت سابق توقيع اتفاقية تنفيذ مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة عيديد بمديرية تريم بتكلفة اجمالية بلغت 185 ألف دولار بتمويل من نسبة وادي حضرموت من حصة المحافظة من مبيعات النفط .

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها عن جانب السلطة المحلية بالوادي والصحراء وكيل المحافظة عصام حبريش الكثيري والجهة المنفذة المدير التنفيذي محمد علي السليماني تنفيذ أعمال الحفر خلال فترة خمسة أشهر من تاريخ تسليم الموقع بموجب المواصفات الفنية والمخططات الهندسية وبحسب جداول الكميات والرسومات العامة والخاصة بالمشروع المعمدة من قبل الطرف الأول .

حضر التوقيع على الاتفاقية مدير عام فرع الهيئة العامة لمياه الريف بوادي حضرموت المهندس حسام غيثان وعدد من المختصين. 

وعلى صعيد متصل، ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري ، اليوم، مع ممثل (IHH)باليمن مجاهد شاهين التدخلات الانسانية للمنظمة بوادي حضرموت.

و عبر الوكيل الكثيري عن اعتزاز السلطة المحلية بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية في تنفيذ برامج ومشاريع تساهم في تقديم
الخدمة للمجتمع المحلي و تخفف عناء السفر الى محافظات الجمهورية او خارج اليمن..داعيا المنظمة الى المساهمة في تجهيز مركز القلب بوادي حضرموت و توفير الاجهزة والمعدات الاساسية كون 70 في المائة من مرضى القلب بمحافظة حضرموت من مناطق الوادي والصحراء.

واستعرض ممثل (IHH) عن نزولاته الميدانية الى عدد من القرى و ابرز التدخلات التي ستسعى المنظمة الى تقديمها لسكان تلك المناطق.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك