menuالرئيسية

السعودية تجدد إلتزامها بأهداف التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 04:37 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
جددت المملكة العربية السعودية، إلتزامها الثابت والمستمر بأهداف التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.

جاء ذلك في بيان القاه وزير الإعلام السعودي، تركي الشبانة، عقب الجلسة الاسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

وقال الشبانة، أن المجلس اطلع بعد ذلك على جملة من التقارير عن مستجدات الأحداث وتطوراتها في المنطقة والعالم، من بينها نتائج الاجتماع الوزاري للدول الأعضاء في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الذي اختتم أعماله في واشنطن.

وأضاف أن المجلس جدد التزام المملكة الثابت والمستمر بأهداف التحالف الدولي لمحاربة التنظيم الإرهابي، وبما يحقق التعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء كافة لمكافحة الإرهاب والتطرف .

وقال الوزير الشبانة إن مجلس الوزراء وافق ايضاً على انضمام السعودية إلى آلية التعاون بين الإدارات الضريبية في مبادرة الحزام والطريق بصفة مراقب.

وجاء في البيان "وافق مجلس الوزراء على انضمام المملكة إلى آلية التعاون بين الإدارات الضريبية في مبادرة الحزام والطريق بصفة مراقب، وتكليف وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للزكاة والدخل أو من ينيبه باتخاذ ما يلزم في شأن الانضمام".

وأوضح الشبانة بحسب وكالة واس، أن "مجلس الوزراء ثمن تدشين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ميناء الملك عبدالله ورعايته حفل الافتتاح الرسمي له خلال زيارته لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ، أول ميناء في المملكة والمنطقة يطوره ويديره ويشغله القطاع الخاص".

كما ثمن مجلس الوزراء السعودي اليوم " نجاح إطلاق القمر السعودي الأول للاتصالات 1ـSGS للفضاء من مركز غويانا الفرنسي للفضاء الذي يعد أول قمر للاتصالات الفضائية مملوكاً للمملكة، ويُشغل ويُتحكم به من خلال محطات أرضية في المملكة".

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك