menuالرئيسية

بحضور البحسني.. إقامة حفل تخرج الدفعة الخامسة من منتسبي الأمن العام بحضرموت

الخميس 14/مارس/2019 - 07:41 ص
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
أقيم بساحل حضرموت حفل تخرج الدفعة الخامسة من منتسبي الأمن العام والشرطة وذلك ضمن برنامج تأهيل منظومة الأمن والشرطة، وسط حضور محافظ  حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني. 


وحضر الحفل مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، ورئيس الفريق الأمني بدولة الإمارات العربية المتحدة العميد أحمد بن سيف المهيري.  


وقدم محافظ حضرموت الشكر لقيادة التحالف العربي على جهودها في دعم إنجاح خطة تأهيل الأمن، لافتاً إلى أن هذا البرنامج التأهيلي والتدريبي الذي تموّله دولة الإمارات العربية المتحدة حقق نجاحات كبيرة بفضل الدعم اللامحدود والامكانيات التي وفرتها الإمارات لقطاع الأمن من معدات ومركبات وأجهزة اتصالات وأسلحة وإعادة تأهيل وبناء المقرات الأمنية في كافة مديريات ساحل حضرموت. 


وأكد البحسني أن الدفعات التي تخرجت من هذا البرنامج أظهرت همة ومعنويات عالية وتنفذ مهامها بانضباط وكفاءة وروح معنوية وقدرات عالية. ولفت إلى أن برنامج دعم منظومة الأمن والشرطة استهدف تدريب 1400 جندي وصف وضابط وتوفير 277 آلية وإعادة تأهيل وبناء 21 مركز للشرطة وتأهيل 11 إدارة أمنية ووسائل اتصال ودفاع مدني. 


فيما شدد مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي على أن حضرموت تفخر بتخريج هذه الكوكبة الجديدة من رجال المهام الخاصة الأشاوس الذين تجاوزوا فترة التدريب الأمثل والمنهجي بنجاح وانضباط ومثابرة ليرفدوا الوحدات الأمنية بكفاءة ومهنية عالية. 


وشهد الحفل تقديم عرضاً عسكرياً لأفراد الدفعة الخامسة مصحوباً بالموسيقى العسكرية حيث قدّم خلالها جنود حضرموت البواسل وبثقة بالنفس والإقدام لوحة مهيبة بشموخ وعزّة. 
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك