menuالرئيسية

انتقالي حضرموت يقر البدء بتوزيع الشحنة الجديدة من الدعم الطبي الإماراتي

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 07:54 م
The Pulpit Rock
متابعات_ ارض عاد
 

أقرت لجنة مجابهة كورونا ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، البدء بتوزيع الشحنة الجديدة من الدعم الطبي المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة لمرافق حضرموت الصحية.

 

وعبرت اللجنة في اجتماع، عقدته بمقر القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة  بمدينة المكلا ، اليوم الاثنين ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية ، رئيس اللجنة، عن جزيل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الكريم المعطاء ، على إرسالهم لهذه الشحنة الجديدة من المساعدات الطبية والانسانية.

 

وأشادت اللجنة بالمبادرات الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحده حكومة وشعبا ، ومساندتهم ودعمهم لشعبنا في الجنوب في مختلف المجالات، مبينة أن الدعم الطبي الإماراتي كان له أبلغ الأثر  في رفع جاهزية المرافق الصحية بالمحافظة ، ووفر لكوادرها الحماية والأمان في مواجهة وباء كورونا ، لما تضمنه من المعدات الطبية النوعية والأدوية والمعقمات ومستلزمات الحماية من الفيروس

 

كما عبّر الاجتماع عن خالص الشكر والتقدير للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، على اهتمامه الكبير بالوضع الصحي في حضرموت ، ومتابعاته الحثيثة لتوفير احتياجاتها من الأجهزة والمعدات الطبية ، ومتطلبات كوادرها الطبية والصحية الملحة من مستلزمات الحماية من فيروس كورونا .

 

ودعا الاجتماع القيادات المحلية للمجلس في المديريات للتنسيق مع مكاتب الصحة في مديرياتها ، والاطلاع على احتياجات مرافقها الصحية ، ومباشرة توزيع الدعم عليها.

 

وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، قد تسلمت قبيل إجازة عيد الأضحى المبارك، الدفعة الثانية من الدعم الإماراتي ، الذي اشتمل على أشرطة للفحص السريع لكوفيد 19، وبدلات حماية متكاملة، وكمامات، وأقنعة طبية للكوادر الطبية والتمريضية، وغيرها من المستلزمات الطبية والمواد التعقيمية المتنوعة

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك