menuالرئيسية

الناقه المقطوره تتبع

السبت 13/أبريل/2019 - 12:17 م
 
كنت اتمني من الاخوان المعارضين لعقد جلسة مجلس النواب، استغلال الحدث في ظل وجود سيؤن تحت مجهر اعلام التحالف والشرعية ورفع شعارات تكسب تعاطف الاخرين وموافقة الشرعية مثل المطالبة برفع نسبة حضرموت في ثرواتها واستعادة منفذ الوديعة للادارة الحضرمية وخروج لواء الاحمر منها.

وفتح باب التجنيد لابناء حضرموت في المؤسسة الامنية والعسكرية للمساهمة في تعزيز امن  حضرموت، وابعاد معسكرات المنطقة الاولي من المدن الي الحدود
وتحسين الخدمات

مثل هذه المطالب كانت سيكون لها مردود ايجابي وتعاطف محلي واقليمي 
ولكن المحتجين يطالبون بعدم عقد جلسة مجلس النواب في سيئون لمدة يومان اوثلاثة ايام ويرحل، ويتناسون ان الحكومة مقيمة في عدن وتمارس كل انشطتها، ويتناسون ان قادة المعارضة هم موظفين كبار ويستلمون رواتبهم من الشرعية، والكثير منهم علي استعداد لترك المعارضة لوعرض عليه منصب وزير او سفير  او محافظ مع الشرعية والكثير منهم فعلها وهناك من ينتظر!!

معارضة حضرموت للاسف يتم تحريكها برسالةSMS وهي خارجة من المولد بلاحمص، وهذا هو وضع حضرموت المسؤلين الحضارم شعارهم كله تمام يافندم والمعارضون لايدرون لماذا يعارضون!! حتي اصبح اليوم  وضع حضرموت مثل الناقه المقطورة تابعة ولايحق لها ترعي وانما تتقبل مايقدم لها من اعلاف،راضيه وماعلي الراضي خسارة.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك