menuالرئيسية

اعادة إحياء معمل الخياطة العسكرية بلواء الأحقاف بحضرموت

الخميس 18/أبريل/2019 - 10:46 ص
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
بعد عدة أعوام من الإغلاق والإعتماد على البدلات الجاهزة اعيدت عجلة الحياه لمعمل الخياطة العسكرية بلواء الأحقاف التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية والذي سيسد الحاجة لمتطلبات القوات العسكرية  فظلا عن أنه بداية لإحياء الصناعة الوطنية التي ستوفر الكثير من الأموال وتشغيل أيدي عاملة .

الصناعة المحلية التي إزدهرت في فترات سابقة بدأت تنشط وذلك من خلال هذا المعمل الذي سوف يخلق فرص عمل جديدة وليخلق إكتفاء ذاتي لدى المؤسسة العسكرية .

قائد لواء الاحقاف العقيد عوض  الحيقي تحدث عن فكرة إنشاء المعمل  حيث قال أن الفكرة بدأت من خلال رأي طرحة أحد ضباط اللواء وبدأنا في بلورتها على الواقع  حيث لاقت أستحسان القيادة  ممثلة بالقائد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني الذي دعم و بقوة  هذا المشروع الهام حتى أخرجت لحيز الوجود  مثلما ترونه .

وأضاف العقيد الحيقي  أنه في بداية الامر واجهتنا بعض العراقيل لكن بتوجيهات قائد المنطقة العسكرية الثانية التي أسهمت كثيرا الى استمرار العمل في المعمل لما يمثله من نقلة نوعية في الإكتفاء الذاتي داخل المعسكر .

مضيفا قائد لواء الأحقاف أنه توجد لدينا النية في تطوير المعمل ليغطي كافة الوحدات والألوية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية .

وأشار العقيد الحيقي إلى أن المعمل جهّز بأحدث المعدات التي يحتاجها وبجهود ذاتية داخلية وبدعم من قيادة المنطقة العسكرية الثانية .

الجدير بالذكر أن هذا المعمل بدأ التصنيع للقوة التي ستشارك في العرض العسكري الذي سيقام بمناسبة إحتفاء المحافظة بيوم النصر الرابع والعشرين من ابريل يوم انتصار قوات النخبة على قوى الشر والإرهاب .
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك