menuالرئيسية

رسالة إلى الوالي

الخميس 28/يناير/2021 - 08:11 م
 

 

سيدي الوالد القائد اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية وقائد النخبة الحضرمية مصدر فخرنا وعزتنا وصمام امان لحضرموت وصانع النصر المبين في أبريل من العام 2016م على فلول تنظيم القاعدة وتحرير ساحل حضرموت .

بعد التحية والتقدير والاحترام وتجديد العهد والثقة وتقديم فروض الولاء والطاعة امتثالاً لقوله تعالى

،، ياايها الذين آمنوا اطيعوا الله واطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شئ فردوه إلى الله وإلى الرسول أن كنتم تؤمنون،،

أما بعد فإنني أعلن دعمي وتاييدي المطلق لكم فيما تقومون به من أعمال تطويرية الهدف منها مصلحة حضرموت وأبنائها من مشاريع تطوير البنى التحتية وتحسينها وفي الحملة التي تقومون بها في إزالة المظاهر العشوائية في شوارع مدينة المكلا حاضرة حضرموت واظهارها بالمظهر الحضاري الذي يليق بعاصمة حضرموت

هذه الجهود المبذولة لا ينكرها الا جاحد أو منافق وتستحقون عليها الشكر والتقدير .

ونتمنى أن تستمر هذه الحملة ومتابعتها بشكل شبه يومي حتى لا تعود تلك المظاهر العشوائية وتستعيد مدينة المكلا خاصة وحضرموت عامة وجهها المشرق .

وانتي اناشدكم بأن لا تقتصر جهودكم على إزالة المظاهر العشوائية فقط بل تمتد هذه الجهود المباركة لكي تشمل إزالة مظاهر الفاسد المستشري في مرافق الدولة واقتلاع الفاسدين من بعض المدراء والموظفين وإحالتهم إلى النيابة العامة على أن تبدأ حملة إزالة و مكافحة الفاسد والفاسدين بمن حولك من المستشارين .

سيدي الوالد القائد اللواء البحسني يشهد الله على ما في نفسي انني لست طامع في منصب أو حاقد على شخص معين أو مطبل  لهذا أو ذاك بل أنني أبن بار ومحب أولا لوطني حضرموت وثانيا ناصح أمين لولي الأمر .

أسأل الله العلي القدير أن يحفظ حضرموت ويديم عليها نعمة الأمن والأمان وان يوفقكم لخدمة حضرموت ويسدد خطاكم لما فيه خير وصلاح وعزة ورفعت وطننا حضرموت الخير والمحبة والسلام .

تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك