menuالرئيسية

شاهد.. محافظ حضرموت يدشن مؤتمراً صحفياً للوقوف أمام عدد من القضايا الخدمية

الأحد 26/مايو/2019 - 12:05 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
دشن محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، قبل قليل، المؤتمر الصحفي الذي دعا له مكتب إعلام المحافظة يوم الجمعة الماضية، للوقوف أمام بعض القضايا التي أبحت حديث الشارع الحضرمي. 

ويأتي هذا المؤتمر الصحفي انطلاقا من حرص محافظ حضرموت السيد فرج البحسني، على تحقيق الشفافية وايضاح الحقائق أمام وسائل الإعلام والصحفيين والناشطين بخصوص قضايا الخدمات التي تلامس المواطن واحتياجاته في القطاعات الخدمية. 

وسيناقش هذا المؤتمر الصحفي - الذي حضره مراسلا "اليمن العربي" - وعدد من الإعلاميين في حضرموت، أبرز القضايا التي تشكل معاناة كبيرة للمواطن والتي تتمثل في مايلي ذكره، الكهرباء، المياه والصرف الصحي، الصحة، الغاز المنزلي، الاتصالات، صندوق النظافة، والأشغال. 

وسيجيب على هذه التساؤلات-  أعزاءنا متابعي "اليمن العربي" - عدد من المعنيين ومديري المرافق الخدمية، وسيطرح مراسلينا بعص المقتراحات البناءة التي قد تسهم في تخفيف المعاناة التي تشهده حضرموت. 

لتفاصيل أكثر دقة حول المؤتمر والنتائج التي سيخرج بها، ولإطلاعكم متابعينا على المستجدات نوافيكم بها لاحقا، إبقوا معنا. 

جدير بالذكر أن محافظ حضرموت، تمكن من التوصل إلى اتفاق لتأمين المحروقات المستخدمة في توليد الطاقة الكهربائية لمدن ومناطق ساحل محافظة حضرموت.

وجاء ذلك بعد عدة اتصالات مستمرة أجراها اللواء ركن "البحسني" مع جهات عليا برئاسة الجمهورية، والحكومة اليمنية، طالب خلالها بتوفير محروقات لكهرباء ساحل حضرموت تغطي العجز الذي تمر به المحافظة.

شاهد.. محافظ حضرموت يدشن مؤتمراً صحفياً للوقوف أمام عدد من القضايا الخدمية
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك