menuالرئيسية

أركان حرب المنطقة الثانية يواصل الزيارات العيدية لألوية المنطقة

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 09:48 م
The Pulpit Rock
صورة أرشيفية
متابعات_ أرض عاد
 
قام صباح اليوم أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان برفقة رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس بزيارة عيدية لعدد من ألوية و وحدات المنطقة العسكرية الثانية .

و خلال الزيارة ألقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان كلمة نقل في مستهلها تهاني و تبريكات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني و مثمناً كل الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الخطط الأمنية و المحافظة على ما تحقق من أمن و استقرار لهذا البلد .

و أضاف في كلمته أنه بتظافر الجهود و تكاملها بين القيادات العسكرية من ضباط و صف ضباط و أفراد تحقق لحضرموت الكثير من المنجزات في المجالات العسكرية و الأمنية.

و شدد العميد ركن عويضان على رفع درجة الجاهزية و اليقظة العالية في كافة المواقع العسكرية و الإلتزام بالضبط و الربط العسكري و الدوام الرسمي داخل المعسكرات .

حضر الزيارة العميد ركن طالب بارجاش قائد لواء الريان و العميد عوض الحيقي قائد لواء الأحقاف والعميد صالح هيثم المحضار رئيس شعبة الهندسة و العميد محمد عمر اليميني رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية و عدد من القيادات العسكرية و الضباط و الجنود.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك