menuالرئيسية

الاتحاد الدولي للملاكمة يعلن نقل البطولة من المكلا إلى سيئون.. بيان

الأحد 16/يونيو/2019 - 01:29 م
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
أقر الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين نقل بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي ستقام خلال الفترة من 28 وحتى 29 من الشهر الجاري بمشاركة 28 بطلا عالميا محترفا للدفاع عن ألقاب عالمية بأوزان مختلفة منهم 16 من دول أوروبية و12 بطلا للعالم من بلدان عربية من مدينة المكلا الى مدينة سيئون بوادي حضرموت .

وجاء ذلك في خطاب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة الدكتور "الهادي السديري" الموجه للجنة المنظمة لبطولة العالم للملاكمة العربية. 

وفيما يلي ننشر البيان الذي حصل على نسخة منه كما ورد: 


نفيدكم بعد زيارتي لمدينة المكلا بمحافظة حضرموت وقمت بتعيين العديد من المواقع لاعتمادها رسميا لاقامة البطولة العالمية ولكن للاسف الشديد البنية التحتية والمواقع الرياضية غير صالحة لاستضافة البطولة وايضا عدم وجود مطار لوصول الأبطال والضيوف والاعلاميين وحتى الوصول من سيئون الى مدينة المكلا عبر الطريق فالطريق يوجد به عدة اماكن غير معبدة فالوصول صعب جدا لكافة المشاركين .

لقد اعتمدنا الملعب الاولمبي بمدينة سيئون رسميا لاقامة البطولة وكذلك مدينة سيئون لاستضافة البطولة لان بها مطار لوصول كافة المشاركين والاقامة بجوار الملعب فندق سيئون بلازا ولقد شكلنا لجان تابع السلطة المحلية من كافة اللجان لنجاح البطولة بالشكل الذي يتماشى مع حجم هذا الحدث الكبير .

نشكر اللجنة المنظمة واللجنة الاعلامية عن الجهود المبذولة لإنجاح البطولة لخدمة الشرعية وزرع المحبة بين الشعب ابناء محافظة حضرموت .
الاتحاد الدولي للملاكمة يعلن نقل البطولة من المكلا إلى سيئون.. بيان
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك