menuالرئيسية

بعد تجهيزه من التحالف العربي.. افتتاح قسم المختبر بالمنطقة العسكرية الثانية

الثلاثاء 09/يوليه/2019 - 09:38 ص
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
قام أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، بمعية رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس، الإثنين بافتتاح  قسم المختبر بعد تجهيزه بأحدث المعدات المقدمة من قوات التحالف العربي، ممثلة بالمملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة.

وطاف أركان المنطقة ورئيس العمليات خلال الافتتاح بأقسام الوحدة الطبية، واستمعوا من رئيس الشعبة الطبية العميد عبدالوهاب التميمي، إلى شرح عن الدور الذي قامت وتقوم به هذه الشعبة وأهم الصعوبات  التي تواجههم في تنفيذ بعض مهامهم .

وقال أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية:" إنه وبمتابعات حثيثة ومستمرة، من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وصلنا اليوم لمثل هذه التجهيزات الطبية والعسكرية في كل الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة".


وأشاد عويضان بالدور الكبير الذي تقوم به هذه الشعبة وأهميتها في السلم والحرب، مقدماً جزيل الشكر والثناء لدول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، على ما يبذلوه من عطاء سخي في تثبيت دعائم الأمن و الاستقرار في المحافظة وربوع الوطن. 
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك