menuالرئيسية

انتقالي حضرموت ينظم حفلاً مسرحياً بسيئون في ذكرى يوم الأرض

الثلاثاء 09/يوليه/2019 - 09:40 ص
The Pulpit Rock
متابعات_ أرض عاد
 
نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت مساء أمس الإثنين، حفلاً مسرحياً لأحياء ذكرى يوم الأرض، بحي السحيل بمدينة سيئون، وذلك برعاية كريمة من الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وبحسب مصادر إعلامية شهد المهرجان الذي أحيته فرقة البندر الكوميدية، عدة فقرات منها، منلوجات غنائية تشيد بالمجلس الانتقالي، والدور الذي يقدمه في الجنوب بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، بالإضافة إلى اسكتش مسرحي عن بطولة الملاكمة التي أنفقت عليها ماتسمى بالشرعية أموالا طائلة في حين يفتقر المواطن إلى أبسط الخدمات .

وتطرق المشهد المسرحي الأول إلى الظلم والاضطهاد الذي يتعرض له ابناء محافظة حضرموت وسوء الخدمات، وسرقة ثرواته والمحسوبية في الوظائف وعدم إعطاء المواطن كافة حقوقة المشروعة، فيما تناول المشهد الثاني  التعليم والجهل بأهمية تعليم الفتاة ودورها في المستقبل القادم .

وتخلل المهرجان الذي حضره أبناء مديريات وادي حضرموت والصحراء رفع أعلام دولة الجنوب، ولافتات تطالب بتمكين قوات النخبة الحضرمية من بسط سيطرتها على مديريات حضرموت الوادي والصحراء ورحيل المنطقة العسكرية الأولى، والتنديد بالعمل الجبان الذي قامت به قوات الاحتلال ، عصر يوم الأحد الماضي، بإطلاقها النار على المسيرة السلمية التي شارك فيها أبناء وادي حضرموت والصحراء. 
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك