menuالرئيسية

البحسني .. من التحرير للتعمير

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 06:56 م
 
لقد حصل القائد اللواء فرج سالمين البحسني، على توافق مجتمعي في حضرموت، فقد تولى منصبه كمحافظ حضرموت في وقت حساس وفي ظل أزمات كبيرة، فبداية القائد البحسني في العمل العسكري تتمتع بكل الشجاعة والقوة في مواجهة التنظيمات الإرهابية، فمنذ ثلاثة أعوام تمكن اللواء البحسني من قيادة تحرير المكلا من الإرهاب، وكان له دور كبير في عملية التحرير بحضرموت فقد قام بإعادة تشكيل قيادة المنطقة العسكرية الثانية واعادة بناء القوة بعد تخريب تنظيم القاعدة لحضرموت والمؤسسات.

ففي كل مراحلة صعبة كان القائد الشجاع الذي يواجه أعداءه في ساحة المعركة ببسالة وقوة ، وعمل بشكل على افتتاح العديد من المشاريع الحيويه في حضرموت ، بعد أن حقق الأمن والإستقرار، فدائماً كان هذا الرجل الشجاع يحمل الصدق في تصريحاته حتي وان كانت صادمة لكن دائما يقول الحقيقة، فكانت هي الطريق الوحيد بينه وبين المواطنيين، ولا يحمل تصريحات توهم المواطنيين ولا تحمل أي خديعة لهم.

فلم يستغل أي وسائل إعلام للنطق باسمه أو رصد انجازاته بل كان هو المتحدث الرسمي لنفسة لا يكلف أحد بالتحدث عنه، فعندما مر بوكعه صحية لم  ترحمه الإشاعات ، ليخرج من جديد ليؤكد  أنه في شدة مرضه لم يفكر بأخذ ريال واحد من خزينة المحافظة رغم صلاحيته في ذلك، وذلك تقديرا منه للظروف التي تمر بها حضرموت، فيكفي صدق واخلاصه.

فالنظام السابق قد أساء إدارة شئون البلاد، ليكون أي مسئول في مواجه تحديات كبيرة ، لن تنتهي هذة المشاكل وإيجاد حلول في يوم وليلة بل بالعمل والإنتاج، ومع هذة التحديات اجتهد في تحسين مستوى الخدمات والكهرباء وفق ميزانية المحافظة المحدودة والتي حددتها وفرضتها عليه الحكومة الشرعية، والتي طالما طالبها بالوقوف بجانبه.

فهو لم يفعل كسابقيه بأن يرمي المواطن في مرمي النيران لوحدة بل تحمل معه التحديات وقام بعرض مشاكله على الحكومة الشرعية وحاول أن يجد لها الحلول وقام بالربط بين السلطة المحلية بالمحافظة والحكومة الشرعية.

فقد تحسنت الكهرباء بعد وصول شحنة المازوت التي بذل المحافظ البحسني فيها جهودا مضنية لتوفيرها فور وصوله من رحلته العلاجية.

على أبناء حضرموت أن يقفوا حول هذا الشخص الذي يحاول جاهداً أن تكون حضرموت في علو ورفعه.. فهو المحافظ الذي خاص معارك التحرير حتي التعمير.. فعلى أبناء حضرموت أن يقفوا جانباً بجانب أبناء المخلصين الذين يريدون الخير لحضرموت وأهلها .. تحيه للقائد والمخلص محافظ حضرموت.
تعليقات Facebook تعليقات الموقع
أرض عاد على فيسبوك